وفاة الممثلة الأميركية لورين بوكال

  

توفيت الممثلة الامريكية المثيرة لورين باكال ذات الصوت الأجش التي سرقت قلب الممثل همفري بوجارت في الحياة وفي العديد من الافلام ليل الثلاثاء عن 89 عاما.

وأكدت أسرة بوجارت نبأ الوفاة على تويتر وقالت "بكل أسف وبكل امتنان للحياة العظيمة التي عاشتها نؤكد وفاة لورين باكال."  وتزوجت باكال من بوجارت عام 1945 وحتى وفاته عام 1957. وكان لهما اثنان من الابناء.
كان عشاقها على الشاشة الفضية يعرفونها باسم لورين وهو الاسم الذي أطلقه عليها المخرج هاوارد هوكس بينما كان الاصدقاء يلقبونها ببيتي. لكن بوجارت اعتاد ببسلطة ان يقول لها في تدليل "بيبي" وعاش الاثنان قصة حب انتهت سريعا بوفاته بالسرطان عام 1957.
ولدت باكال في 16 سبتمبر ايلول عام 1924 في مدينة نيويورك وكانت الابنة الوحيدة لوالدين مهاجرين وكان اسمها الحقيقي بيتي جون بيرسك.وبعد طلاق والدها ووالدتها اتخذت من اسم أسرة والدتها باكال اسما لها. واتجهت لان تصبح نجمة في برودواي ومثلت أدوارا صغيرة على المسرح كما أصبحت لفترة عارضة أزياء لمجلة (بازار) التي نشرت لها صورة لفتت انتباه زوجة المخرج هوكس. كانت باكال في التاسعة عشرة من عمرها حين قدمها هوكس في فيلمها الاول عام 1944 ‭‭‭‭‭‭To Have and Have NOT‬‬‬‭‭‭

تعرف كيف تصفر أليس كذلك؟ ما عليك الا ان تضم شفتيك هكذا وتزفر."
وتزوجت باكال وبوجارت بعد عام بعد ان أنهى زواجه المضطرب مع الممثلة مايو ميثوت. وقام الاثنان معا ببطولة سلسلة من الافلام من بينها "‭‭‭The Big Sleep‬‬‬‭‭‭"‬‬‬ 1946 و"‭‭‭Dark Passage‬‬‬‭‭‭"‬‬‬ 1947 و‭‭‭‬‬‭‭"‬‬‭‭Key Largo‬‭"‬‬‬ عام 1948  وشاركت باكال في أكثر من 30 فيلما.  وبعد وفاة بوجارت عام 1957 في سن السابعة والخمسين كان لباكال قصة حب معروفة مع الممثل والمغني الشهير فرانك سيناترا وتزوجت بعد ذلك لمدة ثماني سنوات من الممثل جيسون روباردس وانجبا ابنا. واصدرت باكل ألبومين عن ذكرياتها الاول عام 1979 والثاني عام 1996
 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

850 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع