مهن الفنانين قبل الوصول للشهرة.. كاظم الساهر “بائع آيس كريم”.. وهيفاء وهبى “بائعة فى محل مجوهرات”.. و تامر حسنى “عامل بنزينه”

 

وراء كل فنان قصة كفاح طويلة، هذه هى الجملة الأكثر تناسبا مع حياة الكثير من الفنانين الذين حققوا النجاح بعد سنوات طويلة من العمل الشاق حتى يصلوا إلى ما هم فيه الآن، إذا بحثت فى قصة حياة الكثير من الفنانين ستجد قائمة طويلة من الأسماء التى عانت كثيرا، وعملت بكثير من الأعمال الشاقة والغريبة حتى وصلوا إلى النجومية.

عملا بمبدأ أن العمل ليس عيبا.. بدأ الكثير من الفنانين حياتهم بمهن متواضعة...

  

المطربة اللبنانية “هيفاء وهبى” قد عملت بكثير من المهن قبل أن تبدأ مشوارها الفنى فى الغناء أولا ثم التمثيل فيما بعد، فقد عملت بإحدى محلات المجوهرات لفترة تزيد عن 3 أعوام، ثم قامت من بعدها بالعمل كعارضة أزياء، أما الفنانة اللبنانية نجوى كرم قد سبق وأن عملت “معلمة” وذلك فى المدرسة الشرقية لمدينة زحلة، وكانت هذه المهنة الوحيدة التى مارستها المطربة قبل أن تبدأ مشوارها الفنى.

         

أما “تامر حسنى” أو كما يلقب بـ”فنان الجيل” فقد كان له مشوار ليس بالهين على الإطلاق، قبل أن يتربع على عرش الأغنية الشبابية فى السنوات الأخيرة فقد عمل بكثير من المهن مثل “عامل بنزينه” ثم بائع للعطور، وذلك قبل أن يبدأ الغناء فى الجامعة، ثم يتوج على عرش المطربين الشباب.

   


فرق كبير بين “الآيس كريم والغناء” ولأنه لا يوجد شىء فى الحياة اسمه مستحيل، استطاع الفنان العراقى “كاظم الساهر” أن يكون ملك الغناء الرومانسى بعد أن كان يعمل بائعا للآيس كريم فى فصل الصيف، كما عمل من بعدها معلم لمادة التربية الفنية فى مدرسة “الموصل”، أما وائل كافورى هو الآخر لم يكن ممن حالفهم الحظ وكان أول عمل له فى الوسط الفنى، بل كان مشواره لا يقل صعوبة عن غيره من الفنانين، فقد كانت مهنة الحلاق من نصيب وائل كافورى فى شبابه وقبل أن يبدأ مشواره الفنى، حيث كان يبلغ وقتها 16 عاما.
وأحمد عزهو الآخر لم يكن طريق الوسط الفنى مفروش له بالورود، حيث قد عمل الكثير من الأعمال قبل أن يصبح نجما سينمائيا، فقد عمل كعارض للأزياء وكذلك عمل لفترة طويلة فى مجال إدارة الفنادق ومن بعدها بدأ مشواره الفنى، أما الفنانة “داليا البحيرى” فقد كانت هى الأخرى ضمن هذه القائمة حيث عملت فى الإرشاد السياحى بعد أن تخرجت من الجامعة مباشرة، ثم قامت بالعمل كعارضة للأزياء ثم اتجهت إلى العمل بالوسط الفنى”.

             

بدأت الفنانة “سيرين عبد النور” حياتها العملية كموديل للإعانات، ثم قامت بالعمل كعارضة أزياء لفترة طويلة وذلك قبل أن تبدأ مشوارها الفنى، أما المطرب اللبنانى “إيوان” قام بالعمل فى إدارة الفنادق لفترة طويلة قبل أن يبدأ عمله فى الوسط الفنى.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

980 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع